برشلونة ،UCLG اجتماع لجنة النظام الأساسي في منظمة

تم عقد الاجتماع الاستثنائي للجنة النظام الأساسي في منظمة UCLG، بتاريخ 31 تشرين الأول 2019 في برشلونة.خلال الاجتماع، تم تقييم الاستعدادات لمؤتمر منظمة UCLG، كما تمت مناقشة الآراء والاقتراحات حول المجلس الرئاسي الجديد الذي سيتم تحديده للفترة 2019-2022.

كما هو معروف، مع إجراء الانتخابات المزمعةفي مؤتمر منظمة UCLG الذي سيعقد في ديربان، جنوب أفريقيا في الفترة من 11 إلى 15 تشرين الثاني 2019 ، سيتم تحديد الرئيس الجديد للمنظمة على مدى السنوات الثلاث المقبلة. بالإضافة إلى تحديد رئاسة منظمة UCLG، سيتم أيضاً تحديد الرؤساء المشاركين الجدد وأمين الصندوق الجديد، وسيكون للمؤتمر أهمية خاصة لمنطقة الشرق الأوسط وغرب آسيا MEWA.يواصل كل من السيد أوغور إبراهيم آلطاي، رئيس بلدية قونيا الكبرى (تركيا) ورئيس اتحاد بلديات العالم التركي، الذي أعلن ترشيحة لمنصب الرئيس المشارك في منظمة UCLG، والسيد مصطفى تونج صوير، رئيس بلدية إزمير (تركيا)، الذين أعلن ترشيحه لمنصب أمين صندوق في منظمة UCLG، جهودهم للمشاركة في الهيئات الإدارية لمنظمة UCLG.

كما أتاح اجتماع لجنة االنظام الأساسي المعقود في برشلونة، فرصةً لاستعراض الملفات المعدة للترشيحات المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى ذلك، تم تقييم الأعضاء الذين يمثلون منطقة MEWA في المجلس العالمي لمنظمة UCLG وفي المجلس التنفيذي لمنظمة UCLG.

يوجد ما مجموعه 36 اتحاد/رئيس بلدية تمثل منطقة MEWA في المجلس العالمي لمنظمة UCLG، تم تعيين 32 منها من قبل الأمانة العامة لمنظمة UCLG-MEWA و 4 من قبل مكتب منظمة UCLG في لبنان.

لمزيد من المعلومات حول الهيئة الرئاسية والهيئات الأخرى في منظمة UCLG والهيئات الإدارية الأخرى، يمكنك زيارة الموقع الالكتروني UCLG-MEWA.

 

TWITTER